مبرد برغي مبرد بالماء 500 حصان
  • مبرد برغي مبرد بالماء 500 حصان - 0 مبرد برغي مبرد بالماء 500 حصان - 0
  • مبرد برغي مبرد بالماء 500 حصان - 1 مبرد برغي مبرد بالماء 500 حصان - 1
  • مبرد برغي مبرد بالماء 500 حصان - 2 مبرد برغي مبرد بالماء 500 حصان - 2
  • مبرد برغي مبرد بالماء 500 حصان - 3 مبرد برغي مبرد بالماء 500 حصان - 3
  • مبرد برغي مبرد بالماء 500 حصان - 4 مبرد برغي مبرد بالماء 500 حصان - 4

مبرد برغي مبرد بالماء 500 حصان

المبرد اللولبي المبرد بالماء 500HP هو مبرد حاصل على شهادة CE مع مبردات لولبية بهذا الاسم بسبب ضاغط لولبي. قوة التبريد الخاصة بها أكبر من قوة اللفيفة ، وتستخدم بشكل أساسي في المصانع الكيماوية أو مصانع الطباعة بالحبر أو مصنعي السيارات أو أنظمة تكييف الهواء المركزية أو غيرها من أنظمة التبريد الصناعية الكبيرة. بما أن مصدر التبادل الحراري هو الماء ، يوجد برج تبريد مخصص لذلك يسمى "تبريد الماء".

نموذج:JSLG-500

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

مبرد برغي مبرد بالماء 500 حصان


مقدمة

المبرد اللولبي المبرد بالماء 500 حصان هو مبرد حاصل على شهادة CE مع مبردات لولبية لهذا الاسم بسبب ضاغط لولبي. قوة التبريد الخاصة بها أكبر من قوة اللفيفة ، وتستخدم بشكل أساسي في المصانع الكيماوية أو مصانع الطباعة بالحبر أو مصنعي السيارات أو أنظمة تكييف الهواء المركزية أو غيرها من أنظمة التبريد الصناعية الكبيرة. بما أن مصدر التبادل الحراري هو الماء ، يوجد برج تبريد مخصص لذلك يسمى "تبريد الماء".

 

يمكن تقسيم المبردات اللولبية إلى نوعين: المبردات اللولبية المبردة بالماء والمبردات اللولبية المبردة بالهواء. بسبب مكوناتها الرئيسية - يعتمد الضاغط نوعًا لولبيًا ، ويسمى مبرد لولبي. الوحدة في حالة خروج الغاز من المبخر. مادة التبريد: بعد الضغط الثابت بواسطة الضاغط ، تصبح درجة حرارة عالية وحالة ضغط مرتفع.


يتم تبريد مبرد الغاز المضغوط وتكثيفه عند ضغط متساوٍ في المكثف ، ثم يتحول إلى سائل تبريد بعد التكثيف ، ثم يتمدد إلى ضغط منخفض من خلال صمام خانق ويصبح خليطًا غازيًا سائلًا. من بينها ، يقوم المبرد السائل تحت درجة حرارة منخفضة وضغط منخفض بامتصاص حرارة المادة المراد تبريدها في المبخر ويصبح مادة تبريد غازية مرة أخرى.


يدخل المبرد الغازي إلى الضاغط من خلال خط الأنابيب لبدء دورة جديدة. هذه هي العمليات الأربع لدورة التبريد ومبدأ العمل الرئيسي للمبرد اللولبي.


يمكن تخصيص النوع غير القياسي لدرجة حرارة منخفضة للغاية -50 درجة مئوية. هذا المبرد شائع لدى العملاء وبأسعار معقولة. يستخدم بشكل عام لتبريد القوالب البلاستيكية. نحقق سرعة استجابة ما قبل البيع في غضون 10 دقائق ، واستجابة المبيعات في غضون 20 دقيقة ، واستجابة ما بعد البيع في غضون 24 ساعة. الآلة تعمل


بشكل مستمر لمدة 4800 ساعة دون فشل. تتمتع الماكينة بأكملها بضمان لمدة عام واحد وتوفر خدمات التوجيه الفني المجانية لأكثر من 10 سنوات. يمكن لنظام توفير الطاقة المخصص عالي الكفاءة والموفر للطاقة توفير الطاقة بنسبة 13٪ مقارنة بالمبردات العادية وتقليل تكاليف الإنتاج. خلق قيمة حقيقية للعملاء لتحسين كفاءة الإنتاج.


الموديل: JSLG-500 ، مواصفات الطاقة: برغي 500 حصان

العلامة التجارية: Longsheng

الحد الأدنى لكمية الطلب: 1

طريقة الدفع: التحويل البنكي ، exw ، فوب / التفاوض

التفاوض على الأسعار

الأصل: Dongguan، Guangdong، China

الشهادة: CE

وقت التسليم: 10-30 يوما / التفاوض

الخدمة: OEM / ODM

قدرة العرض: 100 قطعة / شهر

التعبئة: تغليف الخشب الرقائقي


عرض مبرد برغي 500 حصان وميزة

1.500hp مبرد لولبي مبرد بالماء ، تحكم عالي الدقة في درجة الحرارة وكفاءة تبريد عالية السرعة ، وتشغيل موفر للطاقة وصديق للبيئة

كمورد محترف للمبردات الصناعية ، تتمتع Joyson بخبرة 20 عامًا في تصميم وتصنيع المبردات الصناعية.

يساعد تصميمنا الذكي والخاص عملائنا على توفير الكثير من المال. توفر مبرداتنا المبردة بالهواء الكثير من تكاليف الكهرباء لعملائنا بكفاءة تبريد عالية وتشغيل منخفض الكربون.


مبرد لولبي مبرد بالماء بقوة 2.500 حصان ، إكسسوارات ذات علامات تجارية مشهورة في مبرداتنا الصناعية

نستخدم إكسسوارات مشهورة عالميًا في مبرداتنا الصناعية المبردة بالهواء. إذا تم استخدامها بشكل طبيعي ، فيمكن استخدام مبرداتنا الصناعية لأكثر من 10 سنوات.

ضواغط باناسونيك / دايكن / كوبلاند ، شنايدر إلكتريك ، مضخات مياه Muchuan ، أنابيب نحاسية تالوس ، إلخ.

 

500hp معلمات مبرد لولبي مبرد بالماء

وصف المنتج:

1. تستخدم Joyson ضواغط لولبية أو لولبية أو مكبسية متطورة دوليًا. مكونات الأجهزة الكهربائية ونظام التبريد كلها منتجات ذات علامات تجارية مشهورة عالميًا.


2. مبردات لولبية للصناعة

يمكن أن يوفر الاستخدام 5~15 مياه مبردة ، أو استخدام محلول جلايكول الإيثيلين كمبرد ، ويمكن أن يوفر محلول الماء المبرد بالعملية عند -5~ + 5 ، والذي يمكن استخدامه لتخزين الثلج ، وإمداد الهواء بدرجة حرارة منخفضة ، والهواء المركزي التكييف ومتطلبات عملية الإنتاج الأخرى. مصدر العملية الباردة. في نفس الوقت حسب المستخدم.

وفقًا للمتطلبات ، تم تصميم الوحدة خصيصًا لتزويد المبردات بفارق كبير في درجة الحرارة (فرق درجة الحرارة بين الماء الداخل والمخرج هو 8-15). أو ارتفاع وحدة درجة حرارة الماء (درجة حرارة الماء الخارج 15 "25"). قدرة التبريد 94KW-3360KW.

 

3. مبرد لولبي بدرجة حرارة قياسية

درجة حرارة الماء الخارج هي 5 "35" ، ويتم استخدام وحدة الضاغط اللولبي المغلقة بالكامل ؛ يمكن استخدامه كعملية تبريد للبلاستيك ، والطلاء الكهربائي ، وحمام السباحة ، ومضيف تكييف الهواء المركزي ، وما إلى ذلك.

 

4. مبرد برغي متوسط ​​درجة الحرارة

درجة حرارة الماء الخارج هي -5 "45" ، باستخدام وحدة ضاغط لولبي شبه محكم المستورد ؛ يمكن أن توفر درجة حرارة منخفضة تصل إلى -5 "-45" محلول غليكول أو محلول ملحي. يمكن استخدامه كمصدر بارد لعمليات مثل الصناعة الكيميائية ، الطب ، التخزين البارد ، حلبة التزلج على الجليد ، إلخ. قدرة التبريد هي 55KW-2000KW.

 

5. مبرد لولبي بدرجة حرارة منخفضة

درجة حرارة الماء الخارج هي -45 "-110" ، ويمكن أن توفر -45 "-110" كحول أو محلول مائي كلوريد الكالسيوم ماء مبرد ؛ إنها تعتمد نظام التبريد التعاقبي الثنائي أو نظام التبريد اللولبي المتتالي الثلاثي. نسبة كفاءة الطاقة العالية والتشغيل المستقر.

في نفس الوقت ، يمكن تصميمه وفقًا لمتطلبات الاستخدام. يمكن للمبردات اللولبية الصناعية الخاصة ذات درجة الحرارة المنخفضة للغاية ، والمضادة للتآكل ، والمضادة للانفجار أن تلبي متطلبات الصناعات المختلفة لمصادر تبريد العمليات.

نموذج JSLG-30 JSLG-40 JSLG-50 JSLG-60 JSLG-70 JSLG-80 JSLG-90 YLG-100 JSLG-120
قدرة التبريد KcalhxlO ؛ 88 119 148 170 199 228 268 284 335
كيلوواط 102 138 172 198 231 265 312 330 390
USRT 29 39 49 56 66 75 89 94 111
مزود الطاقة 3PH-380V-50 هرتز
اختيار المبردات R22 / R407C / R134a0 اختياري
انعكاس 1 في 1 من أصل
جهاز الخنق صمام التمدد الحراري / صمام التمدد الإلكتروني
جوز) ريسور نوع نوع المسمار شبه مغلق
طريقة البدء Y - لف / انقسام
التحكم في الطاقة 33٪ -66٪ -100٪ 25٪ -50٪ -75٪ -100٪
مدخلات الطاقة (KW) 23.3 30.7 38.5 42.2 48.5 56.0 63.0 66.3 79.6
التصنيف الحالي (A) 39 52 65 71 86 94 106 111 134
مكثف نوع أنبوب وأنبوب نحاسي عالي الأداء ملولب خارجيًا
تدفق المياه (م 3 / ساعة) 21.5 29.0 36.2 41.3 48. 1 55.2 64.5 68.2 80.8
فقدان ضغط الماء (Kpa) 40 40 40 40 45 45 50 50 50
مواصفات أنابيب المياه DN65 DN80 DN80 DN80 DN80 DN80 DN100 DN100 DN100
المبخر نوع هيكل وأنبوب من النحاس الملولب داخليًا عالي الأداء ونوع الأنبوب
تدفق المياه (م 3 / ساعة) 17.5 23.7 29.6 34.0 39.7 45.6 53.7 56.7 67. 1
فقدان ضغط الماء (Kpa) 60 60 60 60 60 60 65 65 65
مواصفات أنابيب المياه DN65 DN80 DN80 DN80 DN80 DN80 DN100 DN100 DN100
أجهزة أمان جهاز أمان مفتاح التسرب
الضوضاء (ديسيبل) 55.0 55.6 56.5 59.7 60.2 60.4 60.8 61.0 63.8
الأبعاد الميكانيكية 1ongL:ram 2000 2200 2400 2600 3000 3000 3000 3000 3100
wi dthW:ram 750 750 850 850 900 900 1000 1000 1100
عالية هيشرم 1550 1550 1600 1600 1750 1750 1800 1800 1900
وزن الآلة (كلغ) 960 990 1260 1380 1450 1520 1650 1750 1950
تشغيل الوزن (كجم) 1100 1150 1420 1550 1650 1700 1830 1950 2150


لماذا تختار Jiusheng؟

ركزت Joyson على صناعة التبريد لمدة 20 عامًا. نحن ملتزمون بتصنيع المبردات الصناعية المختلفة. بعد 20 عامًا من التطوير ، يمكن أن توفر Joyson أنواعًا مختلفة من المبردات الصناعية ، مثل المبردات المبردة بالهواء ، والمبردات المبردة بالماء ، والمبردات التي يتم التحكم فيها بدرجة الحرارة العالية والمنخفضة ، والمبردات اللولبية ، والمبردات المفتوحة ، وجميع المبردات المخصصة ، ومبردات الزيت على نطاق واسع تستخدم في العديد من الصناعات في جميع أنحاء العالم. وفقًا لتعليقات العملاء المنتظمة ، فإن جودة مبردات Jiusheng جيدة جدًا. عالية ، يمكن أن تعمل بثبات لأكثر من 10 سنوات.

 

مشكلة شائعة

Q1: هل أنت منتج؟

A1: نعم ، لدينا أكثر من 20 عامًا من الخبرة في تصنيع المبردات. نحن موجودون في منطقة Renzhou الصناعية ، مدينة Shatian ، مدينة Dongguan ، مقاطعة Guangdong ، الصين. مرحبا بكم في الزيارة في أي وقت!

 

س 2: هل يمكنك مساعدتنا في التوصية بنموذج مناسب لمشروعنا؟

ج 2: نعم ، لدينا مهندسين يحسبون لك بشكل احترافي ويوصون بشكل معقول بالآلة المناسبة لاستخدامك. يمكن لمهندسينا التحقق من التفاصيل وعمل الهيكل. بناءً على النقاط التالية: 1) قدرة التبريد ؛ 2) المبرد 3) مدخل الماء البارد ودرجة حرارة مخرج 4) الجهد ؛ 5) ما هي الصناعة 6) الرسومات المعمارية (إن وجدت) 7) المتطلبات الخاصة الأخرى.

 

Q3: كيف تتأكد من أن منتجاتك ذات نوعية جيدة؟

A3: نستخدم ملحقات ذات علامات تجارية عالمية ، مثل ماركة Panasonic اليابانية ، و American Copeland ، و Japan Daikin ، وصمام توسيع Schneider Electric Emerson الفرنسي ، وما إلى ذلك ، يتم اختبار جميع محطات التبريد SANHER تحت الحمل لضمان الجودة الجيدة وسهولة التركيب. المستعمل.

 

س 4: ما هي مدة الضمان؟

A4: العد من تاريخ الإنتاج ومغادرة المصنع الضمان مجاني خلال سنة واحدة. إذا أكد الطرفان أن الجودة تسبب الضرر ، فسيتم تقديم ضمان مجاني لمدة 12 شهرًا.

 

س 5: ما هي طريقة الدفع الخاصة بك؟

A5: نحن نقبل تحويل الأموال TT ، LC ، ويسترن يونيون. حوالة مصرفية وطرق أخرى ، إيداع 50٪ مقدمًا للإنتاج ، ويتم دفع الرصيد قبل التسليم.

 

س 6: هل يمكنك تصميم لنا؟

ج 6: نعم ، يمكننا تخصيص إنتاج المبردات وفقًا لمعلومات المستخدم التفصيلية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا تصميم نظام دوران التبريد (مظهر لون الماكينة ، مضخة مياه برج التبريد ، مضخة مياه خزان المياه ، مبخر مغلق). يمكننا تخصيصه لاحتياجات المستخدم.

 

س 7: ما هو وقت التسليم للإنتاج؟

A7: بالنسبة للمبردات القياسية من النوع الصندوقي ، يتوفر 2HP-30HP بشكل أساسي في المخزون ويمكن شحنها في غضون يومين بعد الاستلام. يتم قياس وتحديد دورة إنتاج الآلات المخصصة ذات المتطلبات الخاصة مثل الجهد غير القياسي ، المبرد ، الهيكل الداخلي ، إلخ. بالنسبة للمبردات اللولبية والمبردات اللولبية ، تكون دورة الإنتاج بشكل عام 25 يوم عمل بعد استلام الوديعة.

 

لماذا تشتري مبرد منا؟

A. الشركة الرائدة في مجال تصنيع المبردات الصناعية لمدة 12 عامًا.

ب. خبير في حلول التبريد الصناعي.

يمكن توفير العديد من الخدمات المخصصة للمبردات الصناعية.

جودة مستقرة + وقت التسليم السريع + سعر معقول + دعم فني قوي + خدمة ما بعد البيع الحميمة.

E. لقد حصلت مبرداتنا الصناعية على شهادة CE.


حالة استخدام العميل

شكرا لك على صبرك!

إذا كنت بحاجة للاستفسار عن الأسعار والمشكلات الفنية ، فيرجى الاتصال على 13925748878 Miss Zhu, ، وسوف نقدم لك أفضل خدمة عالية الجودة.



العلامات الساخنة: مبرد برغي مبرد بالماء 500 حصان ، الصين ، جودة ، رخيصة ، متوفر ، حسب الطلب ، يصنع ، موردون ، مصنع ، صنع في الصين ، متين ، أنيق ، فاخر ، سهل الصيانة ، قائمة الأسعار ، الاقتباس ، CE ، ضمان لمدة سنة

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

500HP Water-cooled Screw Chiller
  • 500HP Water-cooled Screw Chiller - 0 500HP Water-cooled Screw Chiller - 0
  • 500HP Water-cooled Screw Chiller - 1 500HP Water-cooled Screw Chiller - 1
  • 500HP Water-cooled Screw Chiller - 2 500HP Water-cooled Screw Chiller - 2
  • 500HP Water-cooled Screw Chiller - 3 500HP Water-cooled Screw Chiller - 3
  • 500HP Water-cooled Screw Chiller - 4 500HP Water-cooled Screw Chiller - 4

500HP Water-cooled Screw Chiller

500HP Water-cooled Screw Chiller is a CE-certified chiller with screw chillers to this name because of a screw compressor. Its refrigeration power is larger than the power of the scroll, mainly used in chemical plants, ink printing plants, automotive manufacturers, or central air conditioning systems or other large industrial cooling. Since the source of heat exchange is water, there is a dedicated cooling tower equipped, so it is called "water cooling".

Model:JSLG-500

Send Inquiry

Product Description

500HP Water-cooled Screw Chiller


Introduction

500hp Water-cooled Screw Chiller is a CE-certified chiller with screw chillers to this name because of a screw compressor. Its refrigeration power is larger than the power of the scroll, mainly used in chemical plants, ink printing plants, automotive manufacturers, or central air conditioning systems or other large industrial cooling. Since the source of heat exchange is water, there is a dedicated cooling tower equipped, so it is called "water cooling".

 

Screw chillers can be divided into two types: water-cooled screw chillers and air-cooled screw chillers. Because of their key components-the compressor adopts screw type, it is named screw chiller. The unit is in the state of gas coming out of the evaporator. Refrigerant: After adiabatic compression by the compressor, it becomes a high temperature and high pressure state. 


The compressed gas refrigerant is cooled and condensed at equal pressure in the condenser, and then changes into a liquid refrigerant after condensation, and then expands to a low pressure through a throttle valve and becomes a gas-liquid mixture. Among them, the liquid refrigerant under low temperature and low pressure absorbs the heat of the substance to be cooled in the evaporator and becomes a gaseous refrigerant again. 


The gaseous refrigerant re-enters the compressor through the pipeline to start a new cycle. These are the four processes of the refrigeration cycle and the main working principle of the screw chiller.


Non-standard type can be customized for ultra-low temperature -50°C. This chiller is popular with customers and is affordable. It is generally used for cooling plastic molds. We achieve a pre-sale response speed within 10 minutes, a sales response within 20 minutes, and a after-sale response within 24 hours. The machine runs


continuously for 4,800 hours without failure. The whole machine has a 1-year warranty and provides free technical guidance services for more than 10 years. The customized high-efficiency energy-saving power-saving system can save energy by 13% compared with ordinary chillers and reduce production costs. Create real value for customers to improve production efficiency.


Model: JSLG-500, Power Specification: 500HP Screw

Brand: Longsheng

Minimum order quantity: 1

Payment method: wire transfer, exw, fob / negotiation

Price: negotiation

Origin: Dongguan, Guangdong, China

Certificate: CE

Delivery time: 10-30 days / negotiation

Service: OEM / ODM

Supply Ability: 100PCS / Month

Packing: plywood packaging


500hp Water-cooled Screw Chiller display and advantage

1.500hp Water-cooled Screw Chiller, High-precision temperature control and high-speed cooling efficiency, and energy-saving and environmentally friendly operation

As a professional supplier of industrial chillers, Joyson has 20 years of experience in the design and manufacture of industrial chillers. 

Our smart and special design help our customers save a lot of money. Our air-cooled chillers save a lot of electricity costs for our customers with high cooling efficiency and low-carbon operation. 


2.500hp Water-cooled Screw Chiller, Famous brand accessories in our industrial chillers

We use world-renowned accessories in our air-cooled industrial chillers. If used normally, our industrial chillers can be used for more than 10 years.

Panasonic/Daikin/Copeland compressors, Schneider Electric, Muchuan water pumps, Talos copper pipes, etc.

 

500hp Water-cooled Screw Chiller parameters

product description:

1. Joyson uses internationally advanced screw, scroll or piston compressors. The components of the electrical appliances and refrigeration system are all products of world-renowned brands.


2. Screw chillers for industrial 

Use can provide 5~15℃chilled water, or use ethylene glycol solution as refrigerant, and can provide process chilled water solution at -5~+5℃, which can be used as ice storage, low temperature air supply, central air conditioning and other production process requirements The process cold source. At the same time, according to the user.

According to the requirements, the unit is specially designed to provide chillers with large temperature difference (the temperature difference between inlet and outlet water is 8-15℃). Or higher water temperature unit (outlet water temperature 15℃~25℃). The cooling capacity is 94KW-3360KW.

 

3. Standard temperature screw chiller

The outlet water temperature is 5℃~35℃, and the fully enclosed screw compressor unit is used; it can be used as a process cooling for plastics, electroplating, swimming pool, central air-conditioning host, etc.

 

4. Medium temperature screw chiller

The outlet water temperature is -5℃~-45℃, using imported semi-hermetic screw compressor unit; it can provide -5℃~-45℃low temperature glycol solution or saline solution. It can be used as a cold source for processes such as chemical industry, medicine, cold storage, ice rink, etc. The cooling capacity is 55KW-2000KW.

 

5. Low temperature screw chiller

The outlet water temperature is -45℃~-110℃, and it can provide -45℃~-110℃alcohol or calcium chloride aqueous solution chilled water; it adopts binary cascade or ternary cascade screw refrigeration system. High energy efficiency ratio and stable operation.

At the same time, it can be designed according to the requirements of use. Ultra-low temperature, anti-corrosion, and explosion-proof special industrial screw chillers can meet the requirements of various industries for process cold sources.

model JSLG-30 JSLG-40 JSLG-50 JSLG-60 JSLG-70 JSLG-80 JSLG-90 YLG-100 JSLG-120
Cooling capacity KcalhxlO; 88 119 148 170 199 228 268 284 335
KW 102 138 172 198 231 265 312 330 390
USRT 29 39 49 56 66 75 89 94 111
power supply 3PH-380V-50HZ
Selection of refrigerant R22/R407C/R134a0ptional
Reflection 1 in 1 out
Throttling device Thermal Expansion Valve/Electronic Expansion Valve
coirf)ressor Type Semi-closed screw type
Start method Y - A/Split winding
Energy control 33%-66%-100% 25%-50%-75%-100%
Input power (KW) 23.3 30.7 38.5 42.2 48.5 56.0 63.0 66.3 79.6
Rated current (A) 39 52 65 71 86 94 106 111 134
Condenser Type High-performance externally threaded copper tube and tube type
Water flow (m3/h) 21.5 29.0 36.2 41.3 48. 1 55.2 64.5 68.2 80.8
Water pressure loss (Kpa) 40 40 40 40 45 45 50 50 50
Water pipe specifications DN65 DN80 DN80 DN80 DN80 DN80 DN100 DN100 DN100
Evaporator Type High-performance internally threaded copper tube shell and tube type
Water flow (m3/h) 17.5 23.7 29.6 34.0 39.7 45.6 53.7 56.7 67. 1
Water pressure loss (Kpa) 60 60 60 60 60 60 65 65 65
Water pipe specifications DN65 DN80 DN80 DN80 DN80 DN80 DN100 DN100 DN100
safety devices Leakage switch safety device
Noise (DB) 55.0 55.6 56.5 59.7 60.2 60.4 60.8 61.0 63.8
Mechanical Dimensions 1ongL:ram 2000 2200 2400 2600 3000 3000 3000 3000 3100
wi dthW:ram 750 750 850 850 900 900 1000 1000 1100
highH:ram 1550 1550 1600 1600 1750 1750 1800 1800 1900
Machine weight (kg) 960 990 1260 1380 1450 1520 1650 1750 1950
Run weight (kg) 1100 1150 1420 1550 1650 1700 1830 1950 2150


Why choose Jiusheng?

Joyson has focused on the refrigeration industry for 20 years. We are committed to manufacturing various industrial chillers. After 20 years of development, Joyson can provide many different types of industrial chillers, such as air-cooled chillers, water-cooled chillers, high and low temperature Controlled chillers, screw chillers, open chillers, all customized chillers, and oil coolers are widely used in many industries all over the world. According to regular customer feedback, the quality of Jiusheng chillers is very good. High, can operate stably for more than 10 years.

 

Common problem

Q1: Are you a manufacturer?

A1: Yes, we have more than 20 years of experience in chiller manufacturing. We are located in Renzhou Industrial Zone, Shatian Town, Dongguan City, Guangdong Province, China. Welcome to visit anytime!

 

Q2: Can you help us recommend a model suitable for our project?

A2: Yes, we have engineers professionally calculate for you and reasonably recommend the machine suitable for your use. Our engineers can check the details and make the structure. Based on the following points: 1) cooling capacity; 2) refrigerant; 3) cold water inlet and outlet temperature 4) voltage; 5) what industry 6) architectural drawings (if any) 7) other special requirements.

 

Q3: How to ensure that your products are of good quality?

A3: We use international brand accessories, such as Japan's Panasonic brand, American Copeland, Japan Daikin, French Schneider Electric Emerson expansion valve, etc. All SANHER cooler plants are tested under load to ensure good quality and easy installation. user.

 

Q4: How long is the warranty period?

A4: Counting from the date of production and leaving the factory, the free warranty is within 1 year. If both parties confirm that the quality causes the damage, a 12-month free warranty will be provided.

 

Q5: What is your payment method?

A5: We accept TT, LC, Western Union money transfer. Wire transfer and other methods, 50% deposit in advance for production, and the balance is paid before delivery.

 

Q6: Can you design for us?

A6: Yes, we can customize the production of chillers according to the user's detailed information. In addition, we can design the cooling circulation system (machine color appearance, cooling tower water pump, water tank water pump, closed evaporator). We can customize it for user needs.

 

Q7: What is the delivery time for production?

A7: For standard box-type chillers, 2HP-30HP is basically available in stock and can be shipped within 2 days after receipt. The production cycle of customized machines with special requirements such as non-standard voltage, refrigerant, internal structure, etc. is measured and determined according to the quantity. For screw chillers and scroll chillers, the production cycle is generally 25 working days after receiving the deposit.

 

Why buy a chiller from us?

A. Leading manufacturer of industrial chillers for 12 years.

B. Expert in industrial cooling solutions.

C. Many customized services can be provided for industrial chillers.

D. Stable quality + fast delivery time + reasonable price + strong technical support + intimate after-sales service.

E. Our industrial chillers have passed CE certification.


Customer use case

Thank you for your patience! 

If you need to inquire about prices and technical issues, please call 13925748878 Miss Zhu,We will provide you with the best quality service.



Hot Tags: 500HP Water-cooled Screw Chiller, China, Quality, Cheap, In Stock, Customized, manufactures, Suppliers, Factory, Made in China, Durable, Classy, Fancy, Easy-maintainable, Price List, Quotation, CE, 1 Year Warranty

Related Category

Send Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you within 24 hours.